نحن مدونة لان

نحن نحب أن نقدم قيمة حل المشكلة

أحدث إصدار iOS 12.3 وتحديث

أحدث إصدار iOS 12.3 وتحديث

لجميع أولئك الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر للحصول على أحدث تحديث دائرة الرقابة الداخلية. انتهى إصدار iOS 12.3 حيث أصدرت Apple تحديث iOS 12.3 الكامل في 13 مايو 2019. البرنامج متاح لجميع أجهزة iOS المؤهلة.

iOS 12.3 هي ترقية هامة ، أي أنها تحمل أكثر من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأمان. لديها بعض الميزات الجديدة على متن الطائرة.

في هذا الدليل المحدّث ، ستتعرف على التغييرات المعروفة لنظام iOS 12.3 ومشاكل iOS 12.3 وكيفية حلها وغيرها الكثير.

إذا كان هاتفك يعمل حاليًا على نظام التشغيل iOS 12.2 ، فسيكون لديك بعض التغييرات. إذا كنت تقوم بالتبديل من نظام التشغيل iOS 12.1.4 أو من إصدار أقدم من نظام التشغيل iOS 12 ، فستتلقى تحديثًا كبيرًا لأن التحديثات التي تم إصدارها قبل iOS 12.3 يتم تخطيها. جميع أحدث الميزات والتحديثات حتى الآن يتم تنظيمها وإنشائها في هذا الإصدار.

لا تنسى إلقاء نظرة على مواصفات التحديث ، والتي ترد أدناه:

iOS 12.3 هو تنزيل كبير.

إذا كنت تقوم بتحديث برنامجك من نظام التشغيل iOS 12.2 ، فيجب أن يكون التنزيل في مساحة تخزينية تبلغ 460 ميجابايت.

تبلغ سعة التخزين لهذا التحديث حوالي 464.3 ميغابايت.

علاوة على ذلك ، دعونا نلقي نظرة على الميزات والتغييرات التي أتى بها البرنامج:

في هذا التحديث ، زادت كفاءة الاتصال مثل:

هناك زيادة في استقرار البطارية في جميع الأجهزة.
واي فاي أكثر استقرارا ويعمل بسرعة.
بلوتوث يعمل بشكل طبيعي.
كما تحسن استقرار البيانات الخلوية و GPS.

حسّنت بعض التطبيقات من ثباتها مثل:

تطبيقات مثل Netflix و Dark dark و Twitter و Slack و Asana و Gmail و Chrome و Spotify مستقرة على الأقل للحظة. زادت تطبيقات الطرف الأول مثل Safari و Podcasts والتقويم من ثباتها.

يركز تحديث iOS 12.3 بشكل أساسي على تطبيق التلفزيون ، الذي تم إصلاحه وتحسينه بمظهر جديد ووظائف جديدة. قدمت Apple لأول مرة تطبيق التلفزيون المحدّث في حدث 25 مارس ، وبعد عدة أسابيع من الاختبار التجريبي ، تم الآن إطلاق التطبيق الجديد أخيرًا.

يأتي هذا التحديث أيضًا مع تقديم أحدث ميزة توفر الترفيه لمستخدميها. تطبيق Apple TV و AirPlay 2.

تطبيق Apple TV: مكّن هذا الإصدار المحدّث من iPhone أيضًا أحدث تطبيق Apple TV لمستخدمي Apple. يوفر للعملاء جميع التصميمات الجديدة التي تبرز مجموعات الخبراء والتوصيات الشخصية.

يمكن مشاركة الاشتراك لنفس 6 أشخاص كحد أقصى وذلك أيضًا دون مشاركة كلمات المرور أو إنشاء حسابات. كما توفر لعملائها مجموعة من 1،00،000 فيلم وأكثر من 4K HDR عناوين للترفيه. تمامًا مثل Netflix ، يتضمن التطبيق أيضًا قسمًا للأطفال يحتوي على مجموعة من جميع البرامج والأفلام التي يمكن للأطفال مشاهدتها.

تطبيق Apple TV: هناك إضافة أخرى للتحديث وهي AirPlay 2. هذا تحديث مخصص لمشاركة مقاطع الفيديو والصور والموسيقى وغير ذلك الكثير من جهاز iPhone إلى الأجهزة الأخرى مباشرةً من خلال AirPlay 2 الذي يتيح أيضًا تشغيل التلفزيون الذكي.

يعرض أيضًا بعض اقتراحات Siri لإلقاء نظرة على أحدث الموسيقى أو مقاطع الفيديو. نظرًا لأن الاقتراحات الذكية يتم إجراؤها على أي أجهزة ، فإن كل المعلومات الخاصة تظل آمنة.

يركز هذا التحديث أيضًا على إصلاح الخلل وإجراء تحسينات على العيوب.

يتم تحديث علامة تبويب موسيقى Apple نفسها عدة مرات في اليوم. يقترح أيضًا الأغاني على أساس الأنواع والفنانين ووفقًا للمزاج الذي تختاره.

تم حل مشكلة إيقاف تشغيل الفيديو مؤقتًا أو التحكم فيه أو تغييره بواسطة جهاز Apple TV Remote.

وقد حسّن أيضًا مشكلة الاتصال التي تتم باستخدام اتصال Wi-Fi للإسقاط.

أدى ذلك أيضًا إلى تحسين مشكلة عدم عرض معلومات الأغنية على شاشة عرض السيارة عند إجراء الاتصال بها.
رسومات في التحديث

لا يوجد شيء مثالي ، وبالتالي فإن آخر تحديث لتطبيق iOS 12.3 لديه أيضًا بعض المشاكل.

نظرًا لوجود بعض التحسينات في التحديث ولكن هناك أيضًا بعض العيوب.

أكد اختبار المستخدم بعض المشكلات أثناء أداء مهام معينة مثل:

في وقت التثبيت أو التنزيل.
في وقت إنشاء اتصالات مع الأجهزة الأخرى.
في وقت لمس الهوية مع الآخرين.
كما أنه يحتوي على مشكلات مثل تصريف البطارية وإعادة التشغيل العشوائي والمشاكل أثناء التعامل مع تطبيقات الطرف الأول والثالث معًا.

في حالة عدم رضاك ​​عن التحديث ، يمكنك أيضًا تقليل إصدار البرنامج إلى iOS 12.2.

استنتاج

iOS 12.3 هو أحد البرامج الأكثر تطوراً وتحديثاً حتى الآن. لقد ساعد مستخدمي iPhone على اكتشاف الميزات الموجودة في الاتجاه. ركز هذا البرنامج بشكل أساسي على تزويد عملائه بمساحة واسعة لاختيار ما يرغبون فيه. يمكن للعملاء الاتصال بقسم الترفيه مباشرةً عن طريق استخدام هواتفهم الذكية جنبًا إلى جنب مع هذا التحديث.

Leave a Comment