نحن مدونة لان

نحن نحب أن نقدم قيمة حل المشكلة

قدمت مسدس حل ESAF الذي رقمنة العملية الخاصة بهم

قدمت مسدس حل ESAF الذي رقمنة العملية الخاصة بهم

خلفية

تم إطلاق جمعية ESAF برؤية أكبر للتحول الكلي المستدام للفقراء والمهمشين من قبل K. Paul Thomas ، المؤسس والمدير العام لـ ESAF.

بصفتها مؤسسة للتمويل الأصغر والاستثمارات ، كانت ESAF فريدة من نوعها بطرق متعددة. كانت ملكية المجتمع ، ونسبة أعلى من الموظفات الميدانيات ، والنهج المتكامل وما إلى ذلك بعض الميزات التي ميزت المنظمة ككيان يركز اجتماعيا. جمع نموذج الأعمال في المنظمة بين المنهجية الفريدة المتمثلة في اختيار وخدمة العملاء في الواجهة الأمامية مع التكنولوجيا والعمليات والتخصصات للخدمات المصرفية للأفراد بالتجزئة في النهاية الخلفية.

في عام 2015 ، منح بنك الاحتياطي الهندي ، المنظم المالي في البلاد ، ترخيصًا مبدئيًا لـ ESAF لإطلاق بنك للتمويل الصغير. كان ESAF Small Finance Bank واحدًا من بين عشرة NBFCs التي حصلت على موافقة “مبدئية” من بنك الاحتياطي الهندي (RBI) لإنشاء بنك للتمويل الصغير في القطاع الخاص. في نوفمبر 2016 ، تم إصدار الترخيص النهائي من قبل RBI. تأسس بنك ESAF Small Finance Bank في 05 مايو 2016 ، من خلال مكتبه المسجل في Thrissur.

موضوعي

أراد ESAF رقمنة العملية القديمة التي كانت أكثر مملة ، وتستغرق وقتا طويلا وكثيفة العمالة. كان الهدف هو التركيز على جعل النظام سهلاً وإتاحة الوصول إلى خدمات أساسية موثوقة. كانت الفكرة هي بناء مشروع بطريقة تستغرق وقتًا أقل وتتناسب مع العملاء.

كان الهدف الرئيسي من ESAF هو استخدام نهج تشاركي لتسريع العملية والمساهمة في التكنولوجيا والرقمنة في عمليات التوسع. من أجل إشراك الزوار وجذبهم وزيادة وعي العملاء بأقوى عروض القيمة ، كان التكامل ضروريًا. من حيث الإيرادات والمبيعات وعدد الموظفين ، يجب أن يكون المشروع سهل الاستخدام ودود.

ملخص

إن تطوير ESAF كواحدة من أكثر الشركات إبداعًا وديناميكية من خلال تقديم خدمات مصرفية سريعة الاستجابة للأسر التي تفتقر إلى الخدمات وغير المخدومة في الهند ، سهلت من خلال المنتجات التي تركز على العملاء ، والخدمة عالية الجودة والتكنولوجيا المبتكرة. لجعل النظام مقبولًا وموثوقًا ، كان من الضروري ترقية العملية التي يمكن قبولها على نطاق واسع وتنفيذها بنجاح. لقد فهم فريقنا النظام المصرفي الجديد للعصر وحاجته إلى التعرض الآمن لموارد البنك المحمية التي تتيح الوصول إلى إمكانيات وفرص جديدة للابتكار وتلبية التوقعات مع حماية ومراقبة اهتمامات البنك والبيانات غير المتصلة بالأنظمة والعمليات القديمة في نفس الوقت.

التحديات

قم بتطبيق غرفة سريعة للتأمل السريع ونشر التخصيص عالي التأثير.
لتحسين كفاءة العمل ، وفورات ضخمة في التكاليف ، وأداء دقيق وموثوق به وعمليات داخلية وخارجية أسرع.
قلل من الاعتماد على المهام اليدوية ورقمنة العملية التي من شأنها توفير الوقت.
كان التحدي الرئيسي خلال وقت التكامل مع البنك لديه شكل ثابت خاص به ، مما أدى إلى تكامل متعددة.
البقاء في صدارة المنافسة من خلال وجود إطار تنظيمي.
الحملة

عالج خبراؤنا مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشاكل المتكاملة المختلفة لتحسين الأداء الفني للنظام.
تم نشر التقنيات المتقدمة التي تدعم مستوى الموثوقية والجودة.
استخدام أداة إدارة عمليات الأعمال لتوفير مقاييس ذات معنى لرجال الأعمال.
قم بإنشاء بيئة تشغيل تعمل على زيادة الإنتاجية والسرعة والابتكار.
طوّر بنية نظام شاملة تدعم قابلية التوسع والقوة والأداء العالي.
النتائج

أداء جيد وتحميل سريع للصفحة.
زيادة توفير التكاليف واكتساب العملاء.
تمثيل منظم ومتسق للمعلومات.
تحسن في علاقة العملاء مما ساعد على البقاء في صدارة المنافسة.
صياغة تجربة المستخدم الإيجابية.
تحسين الأعمال مع الهوامش
تدفق الاتصالات السهل
أكمل مهمة أسبوع في دقيقة أو دقيقتين.
عملية سهلة لكل من الموظفين والعملاء.
التكنولوجيا المستخدمة

وحي
JAVA-EJB
HTML
CSS
الجمهور المستهدف

كان تركيز ESAF الرئيسي هو تطوير نظام من شأنه أن يقلل من عمل الأسبوع ويكمله في غضون 2-3 دقائق. لا ينبغي أن تفيد عملية إنجاز المهمة الموظفين فحسب ، بل يجب أن تفيد العملاء أيضًا مما سيساعد في زيادة العملاء والاحتفاظ بهم.

استنتاج

لقد نجحنا في تطوير نظام يعزز العملية التنظيمية من خلال التكامل السلس. تشعر ESAF بالرضا الشديد عن تقنيتنا لتوحيد بياناتها ، وخلق تجارب شخصية والحصول على نشاط آمن ومأمون.

Leave a Comment